نادي محبي السراب /الجزء الاول : تعرفو على الشخصيات

مرحبا مجددا يا اصدقائي 
♥️♥️
اهلا بكم مجددا في مدونة اكاري سان لمحبي الانمي 
اليوم ساحدتكم عن الانمي المفضل لدي وهو انمي السراب( فوشيجي يوجي ) وساكتب سلسلة من المقالات بعنوان  نادي محبي السراب وسيكون عبارة عن اجزاء يتحدث كل جزء منها عن موضوع معين و مثير يخص انمي السراب لدلك لا تنسو ان تتابعو المقالات
سانشرها قريبا
موضوع هذا الجزء سيكون شخصيات هذا الانمي المثيرة ، بدءأً من محاربي السوزاكو الى محاربي السيرو من الشخصيات الرئيسية لذلك ارجو ان تستمتعو و تستفيدو من هذه المقالة ٠

- - - - - - - - - - - - - - - - -

ميارا يوكي: سيدة السوزاكو وهي فتاة ذات شعر أحمر طيبة محبوبة شرهة وأكولة متهورة وفية لصداقة يوي ،تملك أخا أكبر منها إسمه سوارين وهو الذي كان يحكي الكتاب التي دخلته ميارا وأصبحت جزءا منه.
تاماهومي: محارب السوزاكو الوحش يظهر في اغلب الأحيان المنقذ الحامي لميارا مع انه مجرد شاب فقير يبحت عن لقمة عيش اخوته الصغار الا انه شاب شهم وطيب القلب.
الامبراطور هوتوهوري: من محاربي السوزاكو سلاحه هو السيف وهو إمبراطور هونان وهو وسيم هادئ وحكيم. قتل على يد تاراغو.
تايسكي: هو المحارب الخامس من محاربي السوزاكو وهو شخص عصبي ومتهور ويستعمل مروحه اللهب اللتي حصل عليها من زعيم قطاع الطرق اللذي كان يعمل عنده كسلاح له فقد امر الزعيم بأن يكون تايسكي هو الزعيم بعد وفاته ولاكنه تخلى عن منصبه كزعيم وامر صديقه كوجي ان يكون الزعيم وذهب مع سيده السوزاكو واخذ معه مروحة اللهب.
نوريكو: محارب من محاربي السوزاكو مضحك وأناني ومفعم بالنشاط في بعض الاحيان ظهر لميارا في البداية على أنه فتاة ولكن بسبب الظروف أخبرهم بحقيقة كونه رجلا لا فتاة وأنه فعل ذلك للإنتقام من قاتل اخته الصغرى كورين فقد صدمتها عربه ثم هرب المتسبب ، مات نوريكو في قتال اشتراي فقد سبب محارب السيرو اشترا لنوريكو جروح بالغه ومع ذلك قاتل نوريكو بشجاعة وقتل اشتراي ثم تأخر ميتسوكاكي والاصدقاء في قدومهم إلى نوريكو فقد اتو بعد فوات الاوان.وقد كان موته مؤثرا جدا علي 

ميتسوكاكي: من محاربيه السوزاكو يمتلك طاقة الشفاء وهو رجل صامت وقوي البنية مات عندما أنقد حياة طفلة صغيرة وأعطاها طاقة الحياة خاصته .
شيشيري: هو المفكر الحكيم من محاربي السوزاكو ،لا يجيد القتال بالمعارك لأنه كما قال في إحدى الحلقات 'أن القتال ليس من إختصاصه' ، يملك قبعة تسمح له بالانتقال بلمح البصر من مكان إلى آخر،كما يستطيع ان يتنكر بهيأة من أراد، ويكرر دائما العبارة :كما تعلم . ويضع قناعا على وجهه ليخفي الندبة التي سببها له صديقه.
شيريكو: طفل عبقري التحق متأخرا بالمحاربين وسلاحه هو ورقة يستعملها للعزف كالناي وقتل على يد بوشي محارب السيرو.
يوي: صديقة ميارا منذ أيام الطفولة وهي فتاة لها شعر اصفر صغير ووفية لصديقتها ،انتقلت مع ميارا إلى الصين القديمة ظنت أن ميارا خانتها بتحريض من تاراغو فاعتبرتها عدوا لكن عندما علمت بالمكيدة التي حاكها تاراغو بينها وبين ميارا تمنت آخر أمنية لحماية ميارا وعالمها من تاراغو فابتلعها السيرو لكن ميارا أنقذتها بالأماني التي منحتهم لها.
تاراغو: جنرال بلاد الكوتو شخص شرير وغير مبالي فرق بين ميارا ويوي يسعى للوصول إلى حكم العالم، قتل على يد تاماهومي في آخر حلقة من الأنمي.
امبوشي: وهو من محاربي السيرو يستخدم الناي كسلاح له وهو من تسبب في فشل استدعاء السوزاكو في المرة الأولى.
سوبوشي: من محاربي السيرو وهو شقيق امبوشي التؤام يستعمل كرة دوارة كسلاح وهو من قتل والد تاماهومي واخوته.
سوي: محاربة من السيرو تستخدم الرعد سلاحا لها .
اشتراي: من محاربي السيرو نصف بشري ونصف ذئب وهو من قتل نوريكو محارب السوزاكو.
بوشي: من محاربي السيرو قتل على يد تاتارا محارب البياكو وهو من قتل شيريكو محارب السوزاكو.
تومو: محارب سيرو يستخدم الوهم في القتال قتل على يد سوبوشي

ارجو ان تكونو قد استمتعتم بهذه المقالة يا اصدقائي ، انتظرو مني مقالات اخرى في نادي محبي السراب ، و لا تنسو ان تتركو لي تعليقا صغيرا لتدعموني و تشجعوني على تقديم المزيد ، شكرا على قرائتكم لهذه المقالة ، لا تنسوا ان تتابعو دائما مدونة اكاري سان الى اللقاء 


Commentaires

  1. هاي...........انا من أكبر معجبي هذا الانمي وخصوصا شخصية تاماهومي وتايسكي واتمنى ان تقديمي لنا الاكثر😘😘

    RépondreSupprimer

Enregistrer un commentaire